انفجار جالاكسي اس 2 يحرق ساق طفلة من كازخستان


أصيبت فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات بحروق بالغة في ساقها نتيجة انفجار مفاجئ لهاتف ذكي كان في جيبها.وكانت Ariana Aitzhan من كازاخستان تلعب في حديقة المنزل لما انفجر فجأة هاتف جالاكسي اس 2 كان في جيبها و سقطت على الأرض وبدأت بالصراخ.
وكانت الحروق بالغة لدرجة أن بعض الأشلاء من جلدها التصقت بقماش بنطالها الجينز ولإزالة القماش عن الجلد تطلب الأمر قشط أجزاء منه.وقال الأطباء في المشفى أن الإصابة كانت شديدة لدرجة أن الحرق وصل للعظم وتطلب الأمر قشط الجلد لعلاجه. وتسببت هذه الحادثة بصدمة لوالدة الفتاة ما جعلتها تخاف من الهواتف الذكية.
وبحسب وسائل الإعلام فإن شركة سامسونج عرضت دفع تكاليف العلاج حيث الحالة عملية تجميلية لكن والد الفتاة رفض عرض الشركة معتبراً انه تغطية على الحادثة. كما طلبت الشركة الجهاز لإجراء الإختبارات عليه لمعرفة سبب الإنفجار الغامض.
يذكر أن حوادث كثيرة سابقة حصلت مع انفجارات مفاجئة للهواتف الذكية في جيب المستخدمين، أي عدا حالات الشحن بشواحن غير نظامية، ومنها نذكر انفجار جالاكسي اس 4 في هونغ كونغ ادى لاحتراق منزل صاحبه.وانفجار هاتف Galaxy S3 في جيب إمرأة سويسرية مما تسبب في حروق خطرة .
 آلمصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق